منتديات خوال البحرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات خوال البحرين

للخوال و للي يحبون الخوال او البيض و السمر الي يحبون الضحك والرقص والطيران ....

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة راشد النعيمي

عاشقة راشد النعيمي

انثى
أحسن مغني عندك؟ : راشد النعيمي
تدرس ولا تشتغل؟ : أدرس
خال ولا مب خال؟ : مب خالة

شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة Empty
مُساهمةموضوع: شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة   شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة Icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2008 10:23 am

Sad Sad Crying or Very sad هااااااااااااااااااي شلونكم شخباركم؟؟؟!! عساكم مرتاحين ... مب مثلي Crying or Very sad Sad Sad

امس ......... في المدرسة كان أخس يوم لي, Sleep قعدت من النوم , رحت الحمام, وطلعت .... قلت بالبس مريولي ماحصلته ... affraid وتأخرت وانا ادووره .... بس اخر شي طلعت اختي الصغيرة Mad مسوية فيني هالمقلب السخيييف اوكي , انا متعودة على هالسخافة مشطت شعري , ولبست اكسسواراتي وحطيت تلفوني في مخباي وحطيت لي الكحل والمكياج ,,, نزلت تحت الصالة اتريق.......كنت انا وامي (ابوي متوفي الله يرحمه)وأخوي واختي العودة واخوي واختي الصغار ,,, اخوي كان معصب ... وقام بسرعة وشدخ في الباب وهو طالع....,,, وانا خفت وانكت الحلييب على ثيااابي, قلت في قلبي Sad((أوهوووو ياربي شهالمصييبة شهاليووم البايخ ,, الله يعيننا من الياي))) بدلت المريول وطلعت ... وصلت المدرسة وكااااااااااااان بررررررررررررررررررررد وانا الغبية اقصد الحلوة مب لابسة جاكيت Evil or Very Mad تحملت ودشيت الامتحان وللأسف............... affraid زفت فيييه affraid ((بببببببببببببببببل شهاليووم الكريه ذذي)) ا*********** طبعا أنا كنت مستعيلة من الصبح فنسيت ماسوي التلفون سايلنت ...... كملت الامتحان وطبعا نص الاجوبه كانت (( ...... )) ولا شي كله فرااغ قلت خلني انطر ليما يطق الجحرس واطللع,,,,,,,,,,, ام تي سي طرشت مسج Mad انا اول شي ابتسمت عبالي وحدة من البنااات ,,لما انتبهت جفت البنات يطالعوني ,,,,, انا هني عرفت السالفة ........ طبعا خذو من عندي التلفون وما بيرجعونه الا نهاية الكورس الثاني ’’’’’’’’ رجعت البيت وانا متضاااااااااااااااااااااااايقة ماعرف شاسوي في عمري confused بس انا تحملت وسكت ولا قلت حق أححد من البيييت silent تميييييييييييت عل كومبيوتر ابي انسى السالللللللللفة بس ماااقددددددررررررت قلت لازم اقول حق أحد pale قلت حق أمي قالت لي عادي خيرها في غيرها ... وكلش كانت مب مهتمة في السالفة .. ياات الساعة 8:00 جذي كنت اطالع تلفزيون الا نسمع صووت جرس ....ميييييييين؟ confused ؟ وعععععععععععععععععععععععععععع طلعو بيت عمي ...بل بل بل اعوذ بالله ==== واحن انكره هالعايله الله يفقرها ان شا الله انا ما تحملتهم من كثر ما تضايقت خذيت رووحي.... ورقدت واليوم قعدت .... الساعة 5 الا شي جذي ....ومن امساعة متمللة

قلت خلني اكتب السااالفةة ...عشان تعرفون معاناتي...... Neutral

بيباي
[b]
Miss OF DeAth
Admin
Miss OF DeAth

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة   شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة Icon_minitimeالجمعة يناير 11, 2008 3:21 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللله يعيييينج بس

انا خبري انتي من الابتدائي تيبيين تلفونااات ... لازم تعودتــي ولازم ما تناصديين

احيين وصلتي الثاانوييييي .......... وليييييييييييييييييحيييييييييييييييييييين

وأنتي من قالج ما تدرسين.. حياتج كلها {{سهر.. نت.. طلعة.. اغاني... رقص.....(*****) ......الخ }} بـــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــج

ماقول الا : (( مـــــــــــــالــــــــــــج حــــــل))

ومن ذي اخوج المعصب .. عبود ولا يسفو ولا ميين؟؟؟

https://5walbh.yoo7.com
عبدالله الرويعي

ذكر
أحسن مغني عندك؟ : lil jon
تدرس ولا تشتغل؟ : ادرس
خال ولا مب خال؟ : طبعا وبكل افتخار خال

مُساهمةموضوع: رد: شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة   شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة Icon_minitimeالسبت يناير 12, 2008 11:54 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي

تستاهلين أكثر حبيبتيي

وبلنسبة حق المعصب هاذي مب أنا

لأن انا:-
اولا: اعصابي باردة
ثانية: أحنا اخوان بس مب ساكنين مع بعض
ثالثا:انا ماتريق مادري شنوو
رابعا:انا ماحط حرتي في البيبان

شباب ... بناااااااااات باقولكم سالفة خطيرة خطييرة
صفحة 1 من اصل 1